#

البيانات

يتيح تقرير ممارسة أنشطة الأعمال بيانات إقتصادية بدءاً من عام 03 وحتى الآن. ويعرض التقرير هذه البيانات بطرق متنوعة تروق للباحثين وواضعي السياسات والصحفيين وغيرهم. وفيما يلي بعض الخيارات:

لمحات سريعة عن الاقتصادات

انظر كافة البيانات الخاصة بكل اقتصاد على حدة: الترتيب الخاص بالموضوعات، وقيم المؤشرات، ومعلومات مفصلة مثل الخطوات اللازمة لبدء النشاط التجاري وتأسيس الشركات. تنزيل تقارير خاصة باقتصادات معينة. تتوفر بيانات لمدن متعددة في الاقتصادات الإحدى عشر التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 100 مليون (بنغلاديش، البرازيل، الصين، الهند، اندونيسيا، اليابان، المكسيك، نيجيريا، باكستان، الاتحاد الروسي والولايات المتحدة).

الموضوعات

للاطلاع بصورة متعمقة وشاملة على بيانات الاقتصادات، يرجى الرجوع إلى أي من صفحات الموضوعات (المجالات) الأحد عشر التي يغطيها تقرير ممارسة أنشطة الأعمال. مقارنة عشرات المؤشرات الخاصة بالموضوعات التي تتراوح بين بدء النشاط التجاري وسوية حالات الاعسار.

الترتيب التصنيفي

يضع مؤشر "سهولة ممارسة أنشطة الأعمال" سنغافورة في المرتبة الأولى من بين 189 اقتصاداً على مستوى العالم. ما هو ترتيب اقتصادك؟ رتب الاقتصادات داخل مناطقها، وفئات الدخل، أو حجم السكان. رؤية الترتيب. 
ترتيب الاقتصاد.

بيانات تاريخية

يمكن للباحثين على وجه الخصوص تنزيل الآلاف من نقاط البيانات التي ترجع حتى عام 2003. إعداد مجموعة بيانات حسب الطلب. 
احصل على جميع البيانات .